توقيع اتفاقيات إنشاء 4 مصانع جديدة لصباغة المنسوجات وصناعة الملابس والخيوط بغرب القنطرة باستثمارات 100 مليون دولار


وقعت اقتصاديات قناة السويس

1-      عقد حق الانتفاع بالأرض مع شركة هنجشينج Hengsheng Dying Zhejiang، بشأن إقامة مشروع صباغة وتجهيز وصناعة المنسوجات بالمنطقة الصناعية غرب القنطرة على مساحة 200 ألف متر مربع بإجمالي استثمارات 70 مليون دولار أمريكي مما يوفر ما يقرب من 1500 فرصة عمل.

 

2-      خطاب نوايا مع شركة sholaoxing Yuding textile شاوشينج ياندينج للمنسوجات وهي شركة متخصصة في إنتاج وتجارة الأقمشة، حيث تستهدف الشركة إنشاء مصنع جديد تحت اسم "DINGHANG Egypt Co" في منطقة غرب القنطرة الصناعية باستثمارات قدرها 5 ملايين دولار ويستهدف المصنع التصدير إلى السوق الأمريكية والأسواق الأوروبية بنسبة 90% من إجمالي الإنتاج.

 

3-      خطاب نوايا مع شركة شانغزو كابتن  Shengzhou Captain Industrial & Trading Co., Ltd، بشأن إقامة مشروع لصناعة خيوط سبانديكس وبوليستر وخيوط مرنة بالمنطقة الصناعية غرب القنطرة بإجمالي استثمارات 5 مليون دولار أمريكي حيث يستهدف المشروع توفير 500 فرصة عمل لأبناء مدن القناة.

 

4-      توقيع خطاب نوايا مع شركة اندوشين القابضة بي تي واي المحدودة Indochine Holdings Pty Ltd، وهي شركة استثمارية استرالية وتتمتع بخبرة عالمية في تصميم وتصنيع الملابس، بهدف إنشاء مصنع جديد في منطقة القنطرة غرب الصناعية ويُقدر إجمالي الاستثمار بنحو 21,3 مليون دولار، على أن يتم تصدير كافة المنتجات المصنعة إلى الأسواق الأمريكية والأوروبية.


 

Comments

Popular posts from this blog

اعرف.. وافهم استخدامات الغاز الطبيعى فى مصر وصناعة البتروكيماويات

الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر يقفز إلى 3.3 مليار دولار

China's Xinxing to establish cast iron, steel project worth $2 bln in Egypt's SCZONE