Egypt finalized allocating 60 manufacturing units in Boghdady industrial complex


تخصيص 60 وحدة للمستثمرين وتشغيل 8 مصانع بمجمع البغدادى الصناعى بالأقصر
Egypt finalized allocating 60 manufacturing units in Boghdady industrial complex
يشهد المجمع الصناعي بالبغدادى محافظة الأقصر، العمل على قدم وساق لخدمة المستثمرين والشباب، حيث تم تخصيص أكثر من 60 وحدة صناعية، وافتتاح 8 مصانع داخله، تشمل العمل فى تعبئة الزيوت وصناعة الأحذية والأغطية وغرف تفتيش صرف صحى.
وقال المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أنه يعتبر"المجمع الصناعى بالبغدادى" باكورة المشروعات الصناعية بمحافظة الأقصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يعد أولى خطوات الأقصر على طريق الصناعة والمستقبل الجديد، فقد تم طرحه أمام المستثمرين فى أول منطقة صناعية بمحافظة الأقصر.
وأضاف محافظ الأقصر أن المجمع تم تنفيذه بمساحة 206 آلاف متر مربع، ويضم حوالى 206 وحدات بمساحات تتراوح بين 284 و480 متر، ويشمل عددا من الأنشطة الصناعية مثل مواد البناء الديكورية والأدوات المكتبية، والكهربائية، والهندسية، وصناعة المنسوجات، والورق وبعض الصناعات التعدينية والصناعات الغذائية وصناعة الكمامات والأكواب الورقية وغيرها من الصناعات.
فيما قال المهندس أشرف الحسانى مدير مجمع الصناعات في الأقصر، أنه تم داخل المجمع الصناعى بالبغدادى تخصيص أكثر من 60 وحدة تم منها إنشاء 8 مصانع مختلفة، وجارى الانتهاء من تجهيز المعدات داخل كل وحدة حسب نشاطها ومتوقع أن تصل إلى 100 وحدة يتم تخصيصها للشباب والمستثمرين مع نهاية العام الجارى.
#Egypt #مصر


 

Comments

Popular posts from this blog

اعرف.. وافهم استخدامات الغاز الطبيعى فى مصر وصناعة البتروكيماويات

الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر يقفز إلى 3.3 مليار دولار

China's Xinxing to establish cast iron, steel project worth $2 bln in Egypt's SCZONE