Egypt built 130 water treatment plant in Hayah Karima villages


لتحقيق تغطية 100% إنشاء 130 محطة جديدة فى قرى #حياةكريمة لتوفير خدمات الصرف الصحى
رابط الخبر اليوم السابع: https://bit.ly/3wCoB4Z
Egypt built 130 water treatment plant in Hayah Karima villages
قناة اليوتيوب بيتر حنا: https://bit.ly/PeterHanna_YouTube1
ساهمت المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة فى توفير خدمات الصرف الصحى لجميع قرى المرحلة الأولى من خلال إنشاء وتطوير 130 محطة معالجة، وكذا توفير خدمات مياه الشرب وتعزيزها من خلال توسيع محطات التنقية، وكذلك استبدال وإعادة تأهيل البنية التحتية القديمة للمياه، فضلًا عن تطوير خدمات الاتصالات من خلال توسيع مكاتب البريد وتغطية شبكات المحمول ومواقع توزيع الألياف الضوئية ومجمعات الخدمات الحكومية
وانطلقت المرحلة الثانية في 28 ديسمبر 2020، وتستهدف 20 محافظة وتضم 51 مركزًا بإجمالي 1،376 قرية، ومن المتوقع أن تصل إلى 1500 قرية، يستفيد منها 18 مليون مواطن باستثمارات أولية تبلغ 200 مليار جنيه.
وتهدف المبادرة بشكل رئيس إلى تطوير 4658 قرية بإجمالي 175 مركزًا في جميع محافظات مصر، وشملت 57.8% من سكان مصر (ما يقرب من نصف سكان مصر) ويستفيد منها أكثر من 50 مليون مواطن، بلغت التكلفة المقدرة 800مليار جنيه على الأقل.
وتم إدراج المبادرة الرئاسية "حياة الكريمة" بنجاح فى "الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة (GPSDD)". وتعتبر هذه الخطوة اعترافًا بدور مصر الرائد فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة فى المجتمعات الريفية.
مدونة بيتر حنا: https://bit.ly/PeterHanna-Blog
#مصر_تصنع_المعجزات #استثمر_فى_مصر #Invest_In_Egypt #InvestInEgypt #مصر_تصنع_التاريخ #تحيا_مصر #مصر_صعيد #حياة_كريمة #الجمهوريةالجديدة #بيتر_حنا #PeterHanna #مصر #Egypt #watertreatment #water


 

Comments

Popular posts from this blog

اعرف.. وافهم استخدامات الغاز الطبيعى فى مصر وصناعة البتروكيماويات

الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر يقفز إلى 3.3 مليار دولار

China's Xinxing to establish cast iron, steel project worth $2 bln in Egypt's SCZONE